وفدٌ من قيادة حركة “فتح” في منطقة صور وشُعبة السَّاحل يزور رئيس بلدية الخرايب معزيًا بوفاة والده

وفدٌ من قيادة حركة “فتح” في منطقة صور وشُعبة السَّاحل يزور رئيس بلدية الخرايب معزيًا بوفاة والده

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

نيابةً عن القائد العسكري والتنظيمي لحركة “فتح” في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، زار وفد من قيادة حركة “فتح” في منطقة صور وشعبة الساحل، يتقدمه المسؤول الإعلامي في المنطقة الحاج محمد البقاعي ممثلاً اللواء توفيق عبدالله، وأمين سر شعبة الساحل أبو محمود عمر، وعدد من أعضاء كوادر الحركة، رئيس بلدية بلدة الخرايب الحاج حسان الدر، معزيًا بوفاة والده والاطمئنان عن صحته بعد إصابته بفيروس كورونا، وذلك اليوم الإثنين ٢٠٢١/٨/٣٠ في منزله ببلدة الخرايب.

بداية رحب الحاج حسان الدر بالوفد الفتحاوي قائلاً: “إن مثل هذه الزيارات واللقاءات تعزز وتوطد العلاقات بين أبناء الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني، وتثبت أواصر الصداقة والتعاون ما بين أهلنا في تجمعات أبو الأسود وإخوانهم في بلدة الخرايب ومجلسها البلدي، مثنيًا على العلاقة المهمة مع حركة “فتح” وقيادتها في منطقة صور، ومع الأخوة في اللجان الشعبية في تجمعات أبو الأسود”.

ثم نقل مسوؤل إعلام حركة “فتح” في منطقة صور الحاج محمد البقاعي تعازي اللواء توفيق عبدالله وقيادة حركة “فتح” في منطقة صور للحاج حسان الدر بوفاة والده، كما نقل له التهاني بمناسبة شفاءه من فيروس كورونا اللعين.

وأضاف: “كما وأنقل إليكم التعازي الحارة من أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور، متمنيين لكم الصحة والعافية بمناسبة شفائكم من فيروس كورونا”.

وقال: “مع الأزمة المعيشية والاقتصادية التى يمر بها لبنان الشقيق ومع جائحة كورونا تزداد معاناة أبناء شعبنا اللاجئ خاصة مع حرمانهم من أبسط الحقوق المدنية والإجتماعية، لكننا لا نخاف على أهلنا في تجمعات أبو الأسود خاصة بوجودكم على رأس المجلس البلدي لبلدية الخرايب ومحبة أهلها الأفاضل الذين يقفون مع أبناء شعبنا في تجمعات أبو الأسود في كل الظروف” .

من جهته، شكر الحاج حسان الدر، الوفد على هذه الزيارة التى تعزز أواصر الأخوة والتواصل بين أبناء القضية الواحدة قضية فلسطين.
وتابع: “احملكم التحيات للواء توفيق عبدالله وللأخوة في حركة “فتح” ومنظمة التحرير الفلسطينية، ونعاهدكم بأننا سنبقى الأوفياء لأشقاءنا الفلسطينيين، ولن نألوا جهدًا في مساعدة إخواننا في تجمعات أبو الأسود، وسنبقى على التعاون الدائم فيما بين البلدية وحركة “فتح” واللجان الشعبية”، معتبرًا أن الحقوق المدنية والإجتماعية للإخوة الفلسطينيين هي واجب وحق من حقوقهم المشروعة ليتسنى لهم العيش بكرامة حتى عودتهم القريبة إنشاء الله إلى فلسطين، وسنبقى في بلدة الخرايب قلعة الإمام موسى الصدر الأوفياء للقضية المركزية قضية فلسطين وتحريرها من المحتل الصهيوني طال الزمن أم قصر.

من جهته، أشار المسؤول الإعلامي لحركة “فتح” في شعبة الساحل “أبو شريف رباح” إلى أن بلدية الخرايب هي من أكثر البلديات الجنوبية تعاوناً مع أهلنا الفلسطينيين، حيث أنها تتعاون مع اللجنة الشعبية في حل معظم الأمور التي تعترض أبناء شعبنا في تجمعات أبو الأسود، مؤكدًا على العلاقات المتينة ما بين الريس حسان الدر واللجان الشعبية.

وفي نهاية اللقاء تمنى الوفد الفتحاوي أن تبقى العلاقات الأخوية قوية ومتينة بين أهلنا في تجمعات أبو الأسود وأهلنا في بلدة الخرايب وكذلك بين المجلس البلدي وحركة “فتح” واللجان الشعبية الفلسطينية على إستمرار التعاون والتنسيق لما فيها المصلحة العامة.

وسلم الوفد رئيس بلدية الخرايب مبلغًا من المال ثمن 1000 لتر من مادة المازوت كمساهمة من حركة “فتح” في منطقة صور لتشغيل مولدات محطة المياه التي تغذي أهلنا في التجمعات بمياه الشرب.

بدوره، شكر الحاج حسان الدر، الوفد الفتحاوي على هذه الزيارة والمساهمة الكريمة، متمنياً للشعبين الفلسطيني واللبناني الخروج من هذه الأزمة الاقتصادية الصعبة بالقريب العاجل.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …