في رسالة وصلت إلى إعلام مفوضية الأسرى..إدارة سجن نفحة تقلص ساعات الفورة والكانتينا، وتمنع الزيارات بين الأقسام والغرف وتضاعف إجراءات التفتيش.. وخطوات نضالية جماعية قادمة لمواجهة هذه الإجراءات

في رسالة وصلت إلى إعلام مفوضية الأسرى..إدارة سجن نفحة تقلص ساعات الفورة والكانتينا، وتمنع الزيارات بين الأقسام والغرف وتضاعف إجراءات التفتيش.. وخطوات نضالية جماعية قادمة لمواجهة هذه الإجراءات ….

غزة / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية ….
أفادت رسالة وصلت إلى إعلام مفوضية الشهداء والأسرى والجرحى بحركة فتح من سجن نفحة الصحراوي بأنه ومنذ العملية البطولية بإنتزاع الأسرى الستة في سجن “جلبوع” حريتهم تقوم إدارة السجون بالعديد من الإجراءات العقابية والإستفزازية تجاه الأسرى، ومن بين هذه الإجراءات تقليص ساعات الفورة وساعات الشراء من الكانتينا إلى ساعة واحدة يوميًا، ومنع الزيارات للأسرى بين الأقسام والغرف، والتفتيش اليومي للغرف وأرضياتها وجدرانها بشكل مضاعف.
وقد أضافت نفس الرسالة بأن الهيئات التنظيمية في كافة السجون قد إتخذت قرارًا جازمًا وحازمًا مفاده بأنهم لن يسمحوا لإدارة السجون بالإستفراد بأي سجن أو تنظيم في أي قلعة من قلاع الأسر، وأنهم في مواجهة هذه السياسة كالجسد الواحد، وأن لديهم الكثير من الأدوات التي يمتلكونها لمواجهة هذه السياسة، ووقف نزيف الإنجازات المستمر من قبل إدارة مصلحة السجون ومن يقف خلفها.
نفس الرسالة أكدت بأن سياسة ضبط النفس التي يمارسونها الأسرى تجاه ذلك لن تستمر طويلاً، وأن صبرهم قد بدأ ينفذ، وأن الأيام القليلة القادمة ستشهد تحركًا جماعيًا من كافة قلاع الأسر على هذا الصعيد إن إستمرت هذه السياسة وهذه الإجراءات.

عن abdullah

شاهد أيضاً

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري       رام الله 6-8-2023 …