د.أبو العينين: إجراءات احترازية وإغلاق لأقسام مستشفى الهمشري باستثناء الطوارئ وغسيل الكلى بعد إصابة ٣ من طاقم العمل بفايروس كورونا

د.أبو العينين: إجراءات احترازية وإغلاق لأقسام مستشفى الهمشري باستثناء الطوارئ وغسيل الكلى بعد إصابة ٣ من طاقم العمل بفايروس كورونا

بيروت 2020/8/17 شبكة فلسطين المستقبل

أعلن مدير مستشفى الشهيد محمود الهمشري في صيدا د.رياض أبو العينين، ثبوت ٣ إصابات مؤكّدة بفيروس “كورونا” في صفوف الطاقم العامل في المستشفى، لافتًا إلى أنَّ “إدارة المستشفى قرّرت إقفال الأقسام كافّةً باستثناء قسمَي الطوارئ وغسيل الكلى في إجراء احترازي للتعقيم على أن يعاود فتح جميع الأقسام نهار الأربعاء المقبل”.

وعن البيان باسم المستشفى الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي لفت أبو العينين إلى أنه “تعميم داخلي خاص بالموظفين والغرض منه تنظيم العمل والحرص على سلامة العاملين والمجتمع الفلسطيني”.

وقال: “يخضع جميع الموظفين الذين تمّ التأكد من إصابتهم والذين هنالك شك في إصابتهم لحجر منزلي صارم، وحتى اللحظة جميعهم يتمتعون بصحة جيدة ولم يحتاجوا لأية رعاية صحية، وسيستكملون فترة الحجر لحين خلو أجسادهم من الفيروس”.

ولفت إلى أنَّ “إقفال الأقسام هو إجراء احترازي لتعقيم شامل لكافة الأقسام، وقد أبقينا على الأقسام الحيوية، مثل الطوارئ وغسيل الكلى، جاهزين لاستقبال المرضى بعد تعقيمهما”.

وأكد “معاودة فتح الأقسام كافّةً صباح يوم الأربعاء في 19 آب الحالي واستقبال المرضى كافةً مع التشدد بالإجراءات لضمان سلامة المرضى والطاقم الطبي”.

كما أكّد مدير مستشفى الشهيد محمود الهمشري د.رياض أبو العينين أنه سيفصح عن مزيد من التفاصيل والمعلومات حول الأمر ومستجدات انتشار فيروس “كورونا” في صفوف اللاجئين الفلسطينيين في لبنان وكيفية تعاطي المستشفى مع هذا الوضع الصحي، وذلك خلال مقابلة حصرية مع إعلام حركة “فتح” في لبنان عبر قناة “فتح تي ڤي” يوم غد الاثنين ١٧-٨-٢٠٢٠.

وتمنى د.أبو العينين السلامة لأبناء شعبنا كافّةً، مُشدّدًا على ضرورة تحلي الجميع بالوعي والمسؤولية الفردية والجماعية وعدم الاستهتار بخطورة هذه الجائحة، ومُناشدًا أهلنا جميعًا الالتزام الكامل بالإجراءات الوقائية والإرشادات الصحية حفاظًا على السلامة الشخصية والعامة.
#إعلام_حركة_فتح_لبنان

إعلام حركة فتح – إقليم لبنان

?? *_شبكة الساحل الإخبارية_*

عن abdullah

شاهد أيضاً

رئيس البرلمان العربي يهنئ المملكة المغربية ملكا وحكومة وشعبا وبرلمانا بمناسبة ثورة الملك والشعب

*رئيس البرلمان العربي يهنئ المملكة المغربية ملكا وحكومة وشعبا وبرلمانا بمناسبة ثورة الملك والشعب* القاهرة …