#الحرية لنجل د.نبيل شعت

#شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

#هذه إحدى صور رامي المفضلة، تذكرنا بأوقات أكثر سعادة، أوقات كان فيها مبتسمًا يطوق بذراعيه أبيه بحب عظيم. يعاني والد رامي، #د.نبيل شعث، أول وزير خارجية فلسطيني، حاليًا من مضاعفات صحية خطيرة، حتى بات زائرًا دائمًا للمستشفى لا يغادرها إلا ليعود. يحتاج الان إلى ابنه بجواره – يحتاج إلى دعمه ووقته، ووجوده. يحتاج أن يكون ابنه حرًا.

 

#السجن يأخذ الكثير – من رامي، سرق السجن فوق عامين كاملين. حرم السجن رامي من القدرة على توديع حماته العزيزة قبل وفاتها، والوقوف بجانب زوجته، لمواساتها في حزنها. لقد خطف منه لحظات لا تقدر بثمن – لحظات كبيرة وأخرى صغيرة. كل لحظاته اليومية وأحداث حياته كأب، زوج، وابن.

 

#السجن يأخذ الكثير من أحباء رامي أيضًا. يستحق والد رامي، الذي فقد بالفعل ابنه الآخر “علي” بسبب نوبة قلبية مفاجئة، أن يكون رامي معه الآن. يستحق أن ينعم براحة البال بأن ابنه يتمتع بصحة جيدة وآمن وسعيد وحر.

 

#هل يمكنك أن تتخيل الانعزال بهذه الطريقة القاسية، الظالمة، المؤلمة بشكل لا يوصف، والتي يمكن تجنبها، مجردًا من قدرتك على التواصل والتأكد من أن الأشخاص الذين تحبهم بخير؟ كان من المفترض أن يُطلق سراح رامي منذ فترة طويلة.

 

#ندعو بصوت عالٍ وعاجل إلى الحرية الفورية لرامي، لأسباب إنسانية وقانونية بسبب حالة والده الصحية. لم تعد حرية رامي أمرًا يمكن انتظاره ولو لثانية أخرى.

 

#الحرية_لرامي_شعث

عن أ.رائد الشرافي

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …