الصلوات الصامته والاحتلال العنصري ….

الصلوات الصامته والاحتلال العنصري ….

بقلم: العميد فضل الحمدوني ….

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

عندما سمحت المحكمه العليا لدولة الاحتلال للمستوطنين الصهاينه بالصلاة الصامته داخل حرم المسجد الأقصى فأنها تكون قد ضربت كل الاعراف والقوانين الدولية وانتهكت كل التعهدات التي اعطتها إلى العالم بعدم القيام بأعمال تضر وتغير من وضع المسجد الأقصى. ان دولة الاحتلال وهي تمارس ارهابها اليومي ضد الفلسطينين وتصادر أرضهم وتسطو على مقدساتهم لا يوقف ارهابها واجرامها الا الرد بالمثل .
ان دولة الاحتلال تعطي الأذن لجيشها ومستوطنيها ليطلقوا النار على الشباب الاعزل من السلاح بل ويقوموا باعدامهم وبدون مبرر الا ليشبعوا جوعهم الهمجي والبربري للعنف والقتل.
ان الصهاينه يقومون في كل يوم باعتقال المواطنين الفلسطينين ويزجون بهم في السجون. وكما يقومون بمصادرة الأراضي من مالكيها ويقدمونها هدايا للمستوطنين اليهود .ان دولة الاحتلال تقوم وفي كل يوم بعمليات اعتداء على المواطنين وعلى أرضهم ومقدساتهم ولا تسمع الا خطابات استنكار خافته لا تقدم ولا تؤخر.
ان دولة الاحتلال تعتدي على المسجد الأقصى ومنذ مائة عام. وتقوم بتغيير وضع مدينة القدس وتهويدها وتهويد كل اراضي الضفه الغربية وبالعلن ولا تجد من يوقف اجرامها وعنصريتها.
ان ما يجري على أرض فلسطين وبيت المقدس لا يعني دول العالمين العربي والإسلامي شيئا فقط بيانات استنكار لرفع العتب.
ان العالم أصبح لا يسمع ولا يرى .
ان تحذير البعض من حرب دينيه فنقول لهم صح النوم ومنذ دخل الجنرال اللنبي عام ١٩١٨م فإنه هو من أعلنها ولا تزال مستعر اوارها حتى الآن.
ان الرد على صلاة هؤلاء الغزاة الصامته يجب أن يواكبه صمت حناجرنا وإطلاق العنان لرصاصنا الذي سوف يمنع سقوط القدس ويردع ارهاب الصهاينه ومن يدعمهم.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …