هيئة الاسرى بغزة تستقبل وفدا من جمعيه الاسيرات القدامى ، وقنيطة : يؤكد الحفاظ على مكانه هذه الشريحه التى تحظى بأحترام الكل الفلسطينى .

هيئة الاسرى بغزة تستقبل وفدا من جمعيه الاسيرات القدامى ، وقنيطة : يؤكد الحفاظ على مكانه هذه الشريحه التى تحظى بأحترام الكل الفلسطينى .


غزه / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية .

استقبلت لجنة ادارة هيئة شئون الاسرى والمحررين في المحافظات الجنوبية صباح اليوم الثلاثاء وفدا من جمعية الاسيرات القدامى مكون من الاخوات ام على حجازى وصبحيه الجمل ونهله البايض وسعديه الصعيدي التى تعنى بأمور ومتابعه قضيه الاسيرات المحررات من خلال انشطه مختلفة ومتنوعه تحفظ عمليه الترابط والتواصل بين جموع الاسيرات المحررات وايضا متابعه سبل إسناد ودعم الاسرى عامه ووضع الاسيرات داخل سجون الاحتلال خاصه .
وكان فى استقبال الاخوات الأستاذ حسن قنيطة رئيس إدارة الهيئة فى المحافظات الجنوبية والاستاذ عاطف مرعى مدير عام برنامج التأهيل وعضو لجنه اداره الهيئه .
وطالب ممثلو الاسيرات المحررات بالعمل على مساعدتهم من خلال اظهار قضيه الاسيرات وتجديد الوعى فى منظومه العمل الوطنى بكل مايتعلق بشأن الاسيرات وسبل تطوير اوضاع المحررات المناضلات خاصه وان اغلبهم من الرعيل الاول وبدايه البدايات للثوره الفلسطينيه والفعل الكفاحى .
بدوره أكد الأستاذ عاطف مرعى على حق الاسيرات بالتمتع بحياه كريمه والحصول على حقوقهم وفق الانظمه والقوانين المعمول بها وفاء لهم وتقديرا لتضحياتهم .
وبالختام ثمن الاخوات دور الهيئة فى إسناد ودعم الاسرى والاسيرات وكماتقوم به من جهد على كافه الصعد لتحقيق هدف ورسوله الهيئة التى أنشئت خصيصا لأجله .

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …