أخبار عاجلة

جمعية HELP DUNYA، والجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية، واللجنة الشعبية، تستكمل حملة مساعداتها في تجمعات أبو الأسود*

*جمعية HELP DUNYA، والجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية، واللجنة الشعبية، تستكمل حملة مساعداتها في تجمعات أبو الأسود*

بيروت: 22/10/2021 شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية …

استكملت جمعية HELP DUNYA، والجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية، وبالتنسيق مع اللجنة الشعبية لتجمعات أبو الأسود حملة مساعداتها الغذائية في تجمعات اللاجئين الفلسطينيين في أبو الأسود، حيث قامت بتوزيع (فروج وكيس بطاطا وربطة خبز) لمعظم العائلات في تجمعات جمجيم وكفربدا والعب، كمساعدة لهم في ظل الأزمة الاقتصادية والمعيشية التي يعاني منها اللاجئين الفلسطينيين بسبب الوضع الاقتصادي العام الذي يشهده لبنان خاصة إرتفاع أسعار المواد الغذائية.

فقد قامت اللجنة الشعبية لتجمعات أبو الأسود، وبإشراف وحضور رئيس الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية وضواحيها السيد سامر بلال اصلان، وعضو اللجنة الشعبية ابو شريف رباح اليوم الجمعة بتوزيع (ربطة خبز، وكيس بطاطا، وفروج) لمعظم العائلات المتعففة في أبو الأسود، من أجل تخفيف الأعباء الاقتصادية والمعيشية التى يمرون بها.

من جهته توجه أبو شريف رباح بإسم اهالي التجمعات بالشكر والامتنان لجمعية (HELP DUNYA) الألمانية، وللسيد سامر اصلان على هذه اللفتة الكريمة، وعلى كل ما يقدمونه لابناء شعبنا الفلسطيني في لبنان وقطاع غزة.

وأضاف أبو شريف رباح، ليست المرة الأولى التى يقوم بها السيد اصلان بهكذا مبادرات كريمة نابعة من انتماءه الوطني الكبير لفلسطين، حيث دائماً ما يقوم بمساعدة ابناءها في الوطن والشتات، بالتعاون مع جمعية HELP DUNYA، والجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية وضواحيها.

ولاقى هذا العمل الكريم رضى واستحسان أهالي تجمعات أبو الأسود حيث قاموا بتوجيه الشكر والتقدير إلى مجلس إدارة جمعية HELP DUNYA والى رئيس الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية وضواحيها السيد سامر بلال اصلان وإلى الجاليتين الكردية والفلسطينية في المانيا عامة وفي مدينة بريمن وضواحيها خاصة على كافة المساعدات الانسانية التي قدموها لهم.

كما وتوجهت اللجنة الشعبية لتجمع العيتانية بجزيل الشكر والتقدير من السيد سامر اصلان وجمعية HELP DUNYA والجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية وضواحيها على تقديمهم مبلغ مالي لصيانة مولد كهرباء بئر المياه الذي يغذي التجمع.

وأملت اللجنة الشعبية في تجمعات أبو الأسود مواصلة التعاون مع جمعية HELP DUNYA ومع رئيس الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية وضواحيها السيد سامر اصلان لما فيه خير ومصلحة ابناء شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات.

عن abdullah

شاهد أيضاً

شاهد : إصابة طفل (9 سنوات) بحالة حرجة، في حادث سير بالقرب من حوارة جنوب نابلس

شاهد : إصابة طفل (9 سنوات) بحالة حرجة، في حادث سير بالقرب من حوارة جنوب …