مفوضية الأسرى : تستقبل الأسيرة المحررة أبوكميل بمكتبها العامر بغزة .

مفوضية الأسرى : تستقبل الأسيرة المحررة أبوكميل بمكتبها العامر بغزة .

غزة / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية .

إستقبلت مفوضية الشهداء والأسرى والجرحى – بحركة فتح – بمكتبها العامر بمدينة غزة ، الأسيرة المحررة : نسرين أبوكميل والتي تم الإفراج عنها من سجون الإحتلال بعد قضائها 6 سنوات فيها .

حيث كان على رأس مستقبليها مفوض عام الأسرى الأسير المحرر : تيسير البرديني ” أبوسالم ” عضو المجلس الثوري لحركة فتح ، وطاقم أعضاء قيادة المفوضية ، والذين رحبو بالأسيرة المحررة وهنئوها بمناسبة الإفراج عنها من سجون الإحتلال الإسرائيلي.

وذلك بحضور لجنة أمهات الأسرى وعلى رأسهم والدة عميد أسرى قطاع غزة الحاجة الفاضلة : أم ضياء الأغا ، والأسيرات المحررات وعلى رأسهم د. عائشة الكرد ” إم إبراهيم ” ، والأسرى المحررين ، والذين بدورهم هنئو أبوكميل بمناسبة الإفراج عنها من باستيلات سجون الإحتلال ، متمنين أن يمن الله على جميع أسرانا وأسيراتنا بالحرية ، وأن يتنفسو عبق الحرية ، وأن نستقبلهم ونهنئهم كما اليوم نحتفي بتحررك .
كما رحبت الأسيرة المحررة : نسرين أبوكميل ، بجموع الحاضرين ، والذين قدمو لها التهاني بمناسبة الإفراج عنها ، وبحفاوة الإستقبال لها من قبل مفوضية الشهداء والأسرى والجرحى – بحركة فتح ، مثنية بالوقت ذاته على الدور الريادي الذي تقوم به المفوضية إتجاه ذوي أسرانا من خلال التواصل الدائم معهم ، والعمل الدئوب الذي تقوم به من أجل الأسرى لرفعة قضيتهم على مختلف الأصعدة .

وفي نهاية الزيارة تم تكريم الأسيرة المحررة : نسرين أبوكميل من قبل قيادة المفوضية ، وأمهات الأسرى ، والأسرى المحررين ، والأسيرات المحررات .

عن abdullah

شاهد أيضاً

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري       رام الله 6-8-2023 …