محافظ شمال غزة يستقبل “الحركي للصحفيين”

محافظ شمال غزة يستقبل “الحركي للصحفيين”

غزة 2020/8/20 شبكة فلسطين المستقبل

استقبل محافظ شمال غزة، اللواء صلاح ابو وردة، مساء اليوم الخميس وفدا من المكتب الحركي للصحفيين وممثلين عن وسائل إعلام محلية.

وتلبية لدعوة من محافظ شمال غزة، توجه وفد من الصحفيين على رأسهم أمين سر المكتب الحركي للصحفيين في المحافظات الجنوبية، عاهد فروانة، وأمين سر المكتب الحركي في إقليم شمال غزة، سامي أبو سالم، وأمين سر المكتب الحركي إقليم شرق غزة، سامح الجدي، وعدد من الصحفيين العاملين في الاعلام الحكومي وغير الحكومي، لزيارة المحافظ.

وأكد أبو وردة أن المحافظين في قطاع غزة، ممثلو الرئيس محمود عباس، يواصلون عملهم رغم الصعاب، بتوجيهات من الرئيس، للتخفيف عن المواطنين والاطلاع على مشاريع تمولها السلطة الوطنية الفلسطينية.

وأكد أبو وردة على إلتفاف الجماهير حول الرئيس عباس والشرعية الفلسطينية في ظل الهجمة السياسية والاعلامية على منظمة التحرير الفلسطينية ورئيسها محمود عباس.

وندد أبو وردة بوسائل الاعلام “المأجورة والرخيصة” التي تستهدف الرئيس والشرعية الفلسطينية مقابل ثمن بخس ومطامع شخصية.

وأشاد أمين سر المكتب الحركي المركزي للصحفيين، عاهد فروانة، بجهود المحافظين في قطاع غزة، مشيرا إلى الدور الذي يقوم به المكتب الحركي للصحفيين في خدمة الزملاء الصحفيين وتطوير قدراتهم.

وأضاف فروانة اننا بحاجة في هذا الوقت الكبير إلى فضح المطبعين مع الاحتلال ومقاطعة اية وسائل إعلام أو صحفيين يؤيدون هذا التطبيع الخياني.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …