أكدا على أهمية التكامل بين مؤسساتنا – المحافظ غنام واللواء الحلو يبحثان عدد من القضايا المشتركة

أكدا على أهمية التكامل بين مؤسساتنا – المحافظ غنام واللواء الحلو يبحثان عدد من القضايا المشتركة

رام الله / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية .

استقبلت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام اليوم الأربعاء مدير عام الشرطة اللواء يوسف الحلو بحضور الهيئة الأمنية للمحافظة وأمين سر اقليم حركة فتح وأعضاء من الاقليم برام الله والبيرة، وذلك تعزيزا للتعاون وللتباحث في عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأكدت د. غنام على أن التكامل بين كافة مؤسساتنا بشقيها المدني والأمني من شأنه المساهمة في تقديم خدمة أفضل لمواطنينا، معبرة عن فخرها بحالة الانسجام والشراكة والعلاقة المميزة بين كافة مؤسسات المحافظة.

وأشادت المحافظ بجهاز الشرطة وعلى رأسه اللواء الحلو والدور الهام الذي يلعبه بحفظ الأمن والنظام العام، شاكرةً الشرطة وجميع اجهزتنا الامنية على الجهد الذي يبذلوه في حماية أرواح وممتلكات مواطنينا رغم الامكانيات المحدودة لديهم في ظل الاوضاع الصعبة التي يعيشها شعبنا.

وشددت غنام على خصوصية محافظة رام الله والبيرة كونها مركزا لكافة المؤسسات ومحطة للوافدين من محافظات أخرى وما يتطلبه ذلك من عمل مضاعف من قبل أفراد الشرطة.

من جانبه أكد اللواء الحلو على أهمية التنسيق الدائم والعمل المشترك بين كافة مفاصل المؤسسة الأمنية، وأن واجب الشرطة العمل على انفاذ القانون تحت كل الظروف مع المحافظة على المواطن واحترامه وصون كرامته.

ولفت الى أن الشرطة تسعى بشكل دائم لتقوية جسور الثقة بينها وبين المواطن وتسخير كافة امكانياتها لخدمته باعتباره العنصر الاساس في بناء دولتنا المستقلة.

وشكر اللواء الحلو المحافظ غنام والهيئة الأمنية للمحافظة مؤكدا جاهزية الشرطة للتعاون والشراكة بين جميع مؤسساتنا ومع الاجهزة الامنية بكافة أذرعها.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …