المكتب الحركي الطلابي – شعبة الساحل يزور مدرسة المنصورة المختلطة مهنئًا بتعين مديرتها الجديدة

المكتب الحركي الطلابي – شعبة الساحل يزور مدرسة المنصورة المختلطة مهنئًا بتعين مديرتها الجديدة

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

زار وفد قيادي من المكتب الحركي الطلابي – شعبة الساحل تقدمهم أمين السر الأستاذ يوسف عوض مدرسة المنصورة المختلطة مهنئًا الأستاذة حسن ميعاري بتعينها مديرةً للمدرسة وذلك اليوم السبت الموافق ٦-١١-٢٠٢١.

وقدم الوفد بإسم المكتب الطلابي لحركة فتح تهانيه القلبية الحارة للمديرة بمنصبها الجديد متمنيًا لها التوفيق والنجاح في مهمتها هذه لما فيه مصلحة لأبناء شعبنا في مخيم القاسمية والجوار والتي تُعتبر مدرسة المنصورة منفذهم الوحيد للتعلم ولتحقيق آمالهم مستقبلًا.

وعرض المكتب الطلابي كافة الخدمات التي يمكن تقديمها لأجل ضمان سير العملية التعليمية التعلُمية على أكمل وجه، كما تم مناقشة الخطوات التي يمكن أن تسهم في زرع الفكر الوطني في نفوس طلابنا خاصةً في ظل غياب تدريس مادة جغرافيا وتربية فلسطين في مدارس الأونروا.

وفي الختام شكرت المديرة حسن ميعاري المكتب الطلابي لحركة فتح – شعبة الساحل على هذه اللفتة الكريمة مُبديةً إستعدادها التام للقيام بأي عمل يسهم في تنمية وتعزيز قدرات أبنائنا الطلاب وخلفيتهم الثقافية، ومن جانبهِ شكر الأستاذ يوسف عوض المديرة على حسن إستقبالها وعلى رحابة صدرها متمنيًا لها التوفيق والنجاح التام لما فيه مصلحة لأبناء شعبنا.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …