الشيوخي : عدم اجراء الانتخابات بغزة يؤكد ان حماس لا تريد المصالحة

رام الله -شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية -قال امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية ومنسق حراك بدنا نعيش بكرامة وحرية وعدالة في فلسطين القيادي عزمي الشيوخي ان عدم اجراء الانتخابات البلدية في قطاع غزة يؤكد ان حركة حماس لا تريد ان تتم المصالحة الوطنية مع فتح ولا مع الشعب الفلسطيني بل تريد حماس الاستمرار في حكم قطاع غزة بالحديد النار والمتاجرة بدماء ومعانات شعبنا في القطاع غزة .

 

وقال : لا صوت يعلو فوق صوت المظلومين والمقهورين في قطاع غزة وان حركة فتح هي صاحبة مبدء الوحدة الوطنية والشراكة في صنع القرار وحركة فتح ضد الاقصاء والتفرد .

 

واوضح ان حركة فتح لم تغلق ابواب الوحدة الوطنية والشراكة مع حركة حماس والجهاد الاسلامي ومع اي جهة كانت وطنية او اسلاميه تريد الحرية والتحرير لشعبنا .

 

واكد ان حركة فتح مستمرة في التمسك بالحقوق والثوابت الفىسطينية وحركة فتح لا تزال وستبقى على عهد الشهداء والاسرى وتمد اياديها من اجل اتمام المصالحة الوطنية وانهاء الانقسام البغيض والانقلاب الاسود بين جناحي الوطن .

 

وشدد ان حركة فتح لا تزال تعمل على اساس ان تناقضنا الرئيس مع الاحتلال وان الاحتلال هو العدو المركزي لشعبنا ولقضيتنا .

 

وقال ان الثورة الفلسطنية والمقاومة الشعبية لا تزال مستمرة بقيادة حركة فتح في القدس والضفة الغربية وفي الداخل المحتل وان حركة حماس تقف متفرجه ولا تشارك بها .

 

واوضح ان حركة فتح منفتحة على جميع الوان الطيف السياسي الفلسطيني وهي صاحبة مبادئ وبرامج الشراكة والوحدة الوطنية والحريات والديمقراطية وحماية شعبنا وتعزيز صموده والحفاظ على الثوابت والحقوق الوطنية لشعبنا العظيم على طريق البناء والحرية والعودة والنصر والتحرير .

 

واضاف ان حركة فتح ام الجماهير وضد الاقصاء والتفرد ولم تغلق حركة فتح ابواب الوحدة الوطنية والشراكة في صنع القرار مع حركة حماس ولا مع حركة الجهاد الاسلامي ولا مع فصائل العمل الوطني كافة في السابق ولا في الوقت الحالي ولا في اي وقت .

 

وشدد ان حركة فتح تمد اياديها الى حركة حماس من اجل اتمام المصالحة وانهاء الانقسام والانقلاب الاسود الى الابد ولم الشمل الفلسطيني وتجسيد الوحدة الوطنية الشاملة والراسخة على ارض الواقع في جناحي الوطن على قاعدة الشراكة والتعاون ولكن حماس هي من تفشل كل الجهود طوال السنوات الماضية .

 

وحركة فتح لم ولن تنزل عن الجبل ومستمرة في المقاومة وفي مواجهة التحديات والاخطار الاحتلالية والمؤامرات كافة ولكن حركة فتح عصية على الانكسار ومحاولات شطبها الهادفة لشطب قضيتنا وتصفية وجودنا .

 

وقال ان المقاومة الشعبية مستمرة ومتصاعدة ولن نرحل وسنبقى صامدون ولن نسكت وان حركة فتح بخير ولم ولن تنزل عن الجبل ونحن الحقيقة والانقلاب والاحتلال والاستيطان الى زوال .

 

وقال : لا صوت يعلو فوق صوت منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا العظيم في كافة اماكن تواجده ولا صوت يعلو فوق صوت حركة فتح الغلابة ام الجماهير وصوت الثورة والثوار ولا صوت يعلو فوق صوت شعبنا العظيم والصابر والمرابط ولا صوت يعلو فوق صوت المظلومين والمقهورين والمقموعين في قطاع غزة الباسلة ولا للذل ولا للعار وكفى كفى كفى للانقلاب وللاحتلال .

 

وقال سندافع عن ارضنا وعرضنا وارزاقنا وممتلكاتنا وحياتنا ومستقبل ابناءنا بالغالي والنفيس فلن نرحل ولن نسكت ابدا لن نسكت والنصر قادم وقريب والعهد هو العهد والقسم هو القسم ومعا وسويا نحو اقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة بعاصمتها الابدية القدس في ظل قيادة رمز الشرعية سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن حامل امانة شمس الشهداء ياسر عرفات وشهداء شعبنا البطل والثابت على الثوابت والحقوق الوطنية المشروعة لشعبنا البطل .

 

وفي النهاية قال الشيوخي : سنبقى مع الاحرار والشرفاء يدا بيد ومعا وسويا حتى الحرية والنصر وعودة الحقوق لاصحابها والعيش بكرامة وحرية وعدالة وتحقيق الاهداف العليا والسامية لشعبنا المرابط .

 

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …