الشيوخي يعلن عن تجديد اطلاق حملة “فطورك وسحورك حلال بدون بضائع الاحتلال”

رام الله -شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية -دعا رئيس جمعية حماية المستهلك وامين عام اللجان الشعبية منسق حملة “بدنا نعيش” بكرامة وحرية وعدالة في فلسطين القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي التجار والمواطنين لتخفيض الاسعار ولترشيد الاستهلاك وتعزيز صمود الفقراء في رمضان .

وطالب الحكومة بضبط الاسواق ولجم الغلاء وتكثيف الرقابة على الاسواق وحماية المستهلكين من التغول في الاسعار وحماية اسواقنا من الاغراق بالبضائع الاسرائيلية ونحن على ابواب شهر رمضان المبارك .

وقال ان شهر رمضان هو شهر الرحمة والمغفرة وشهر التعاطف والتراحم وجبر الخواطر وان مقاطعة بضائع الاحتلال شكل من اشكال المقاومة الشعبية مؤكدا على اهمية انجاح حملات مقاطعة بضائع الاحتلال ردا على العدوان حتى زوال الاحتلال .

وتقدم الشيوخي بالتهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك الى جماهير شعبنا العربي الفلسطيني الصامد والى قيادتنا الشرعية المتمسكة بالثوابت الوطنية وعلى راسها سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن الثابت على الثوابت الوطنية .

ودعا الشيوخي الشركات والتجار الى تقليص هوامش ارباحهم والى جبر خواطر الفقراء وتعزيز صمود شعبنا في مواجهة الاخطار والتحديات وجرائم واعتداءات غول الاستيطان وجرائم عصابات المستوطنين وجيش الاحتلال الغاشم .

واوضح الشيوخي ان المواطن الفلسطيني الصامد المرابط فوق ارضه يعاني من ارتفاع نسبة الفقر والبطالة والتآكل في الاجور والرواتب بشكل غير مسبوق وان القدرة الشرائية انخفضت الى ادنى مستوياتها في فلسطين وخصوصا في قطاع غزة الصامد تحت نير حكومة الامر الواقع الاخونجية الايرانية في محافظات قطاع غزة .

وطالب الحكومة لمضاعفة الرقابة على الاسواق وضبط وتنظيم الاسواق ولجم الغلاء ومحاصرة ظاهرة التلاعب بالاسعار والاوزان والجودة في الاسواق وتغول بعض الشركات والتجار الجشعين بالاسعار على المواطنين .

واعلن الشيوخي في البيان عن تجديد اطلاق حملة “فطورك وسحورك حلال بدون بضائع الاحتلال” لمقاطعة البضائع الاسرائيلية ابتداء من صباح يوم غد الجمعة عبر وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي باسم حراك بدنا نعيش بالتعاون مع الفعاليات والفصائل الوطنية واللجان الشعبية الفلسطينية ولجان المقاومة الشعبية للجدار العنصري والاستيطان وجمعية حماية المستهلك الفلسطيني والحركة العالمية لمقاطعة اسرائيل وسحب الاستثمارات وفرض العقوبات ال bds .

ودعا جماهير شعبنا لمقاطعة بضائع الاحتلال وسحب الاستثمارات لعزل اسرائيل وتخليص اقتصادنا الوطني من التبعية لاقتصاد الاحتلال على طريق تقصير عمر الاحتلال وزوال الاحتلال عن ارضنا وشعبنا ممقدساتنا وتحقيق الاستقلال الاقتصادي والسياسي والوطني وبناء دولتنا الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس وعودة اللاجئين واطلاق سراح الاسرى وتبييض السجون وتحقيق حق العودة وتقرير المصير لشعبنا الصامد المرابط في ظل قيادة رمز الشرعية الفلسطينية سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن حامل الامانة والثابت على الثوابت الوطنية .

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …