صور ..الشيوخي وابو ميالة يزوران الدكتور ناصر اللحام والمصاب الشاب ثابت ابو ميالة

رام الله -شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية -زار امين عام لجان المقاومة الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي بصحبة منسق اللجان الشعبية في جنوب الضفة الغربية القيادي الفتحاوي عيسى ابو ميالة كل من عميد الاعلام في دولة فلسطين الدكتور ناصر اللحام والمصاب الشاب ثابت ابو ميالة .

 

وقد زار الشيوخي وابو ميالة مساء  السبت عميد الاعلام في دولة فلسطين القائد الدكتور ناصر اللحام بمنزله في بيت لحم بعد تماثله للشفاء وخروجه من مستشفى جمعية الرعاية العربية ببيت جالا في اعقاب اصابته بنوبة قلبية قبل عدة ايام واجري له الاسعافات اللازمة وعملية قسطرة وشبكيات في حينه وسوف يتم استكمال علاجه وما يلزم بعد شهر .

 

وقال الشيوخي الحمد لله على سلامة الدكتور القائد ناصر اللحام وان سلامة الوطن من سلامة رجاله الاوفياء مشيدا باداء وتميز وتاثير الاعلامي ناصر اللحام في مجالات الصحافة والاعلام كافة على المستوى الفلسطيني والعربي والاقليمي لصالح القضية الفلسطينية .

وفي نفس الاطار قام الشيوخي وابو ميالة بزيارة المصاب برصاص جيش الاحتلال الشاب ثابت جبر أبوميالة .

وقال الشيوخي انه اصيب باصابات بليغة برصاص جيش الاحتلال خلال مواجهات مع الشبان الفلسطينيين في منطقة باب الزاوية بعد ظهر يوم امس الجمعة بالخليل باستهدافه من قبل جيش الاحتلال من مسافة كبيرة بهدف القتل وهو لا يحمل بيديه اي شيء وهو يقف بصدره العاري بدون اي سلاح او عتاد وبدون اي حركة من الشاب ثابت ابو ميالة .

وقال الشيوخي انه قد اجربت له عمليات جراحية لانقاذ حياته في مستشفى عاليه الحكومي بالخليل وقد تجاوز مرحلة الخطر والحمد لله .

مؤكدا الشيوخي ان استهداف جيش الاحتلال من مسافة كبيرة للمصاب ثابت ابو ميالة كانت جريمة ومحاولة لاعدام ابو ميالة ميدانيا وفق تعليمات وقرارات حكومة الاحتلال الارهابية بقتل الفلسطينيين وتصفية وجودهم .

 

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …