بيان للراي العام صادر عن لجان المقاومه الشعبيه في مناطق الجنوب .

============{ بسم الله الرحمن الرحيم }===========
بيان للراي العام صادر عن لجان المقاومه الشعبيه في مناطق الجنوب.

رام الله 2020/9/21 شبكة فلسطين المستقبل.

تعقيبا على البيان الذي تم نشره في 20 / 9 /2020 باسم لجان المقاومه الشعبيه لمقاومه الجدار والاستيطان فاننا في لجان المقاومه الشعبيه لمقاومه الجدار والاستيطان جنوب الضفه الغربيه نؤكد على ما يلي :-
1- اننا كلجان للمقاومه الشعبيه في مناطق الجنوب لم يتم دعوتنا لهذا الاجتماع والذي تمخض عنه البيان الصادر بتاريخ 20 / 9 في وكاله معا الاخباريه وهناك فعاليات ونشاطات دائمه ومستمره في كل الاماكن التي تتعرض لانتهاكات الاحتلال ومستعمريه.
2- ان المقاومه الشعبيه ليست مقصوره على احد بل مسرح الميدان مفتوح من شمال الضفه الى جنوبها خاصه في ظل تصاعد الهجمه الشرسه التي يقوم بها عصابات المستوطنين ضد ابناء شعبنا وممتلكاتهم.
3- ان هيئه مقاومه الجدار والاستيطان هي شريك اساسي ولم تطرح نفسها كبديل للجان المقاومةالشعبية ولكن تحقيق الاهداف التي نرجوها من خلال التنسيق والتعاون والتكامل لمنع الاحتلال من تحقيق مخططاته على الارض والحد من اضرارها.
4- نرفض كنشطاء للمقاومه الشعبيه ولجانها بالجنوب اي شيء يتم فر ضه علينا من قبل فرد او جماعه على انهم ممثلين للمقاومه الشعبيه ونحن نقدر كل ابناء شعبنا الذين يتصدون للاحتلال من الشمال للجنوب
عشتم وعاشت فلسطين
المجد والخلود لشهدائنا الابرار
الحريه لاسرانا البواسل
والخزي والعار للخونه والعملاء والمطبعين
منسق اللجان الوطنيه والشعبيه لمقاومه الجدار والاستيطان جنوب الضفه الغربيه راتب الجبور

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …