المعاهد الأزهرية في فلسطين تهنئ نقابة الصحفيين الفلسطينيين

*المعاهد الأزهرية في فلسطين تهنئ نقابة الصحفيين الفلسطينيين*

غزة – شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية.

هنأ وفد من الإدارة العامة للمعاهد الأزهرية في فلسطين برئاسة عميد المعاهد معالي الأستاذ الدكتور علي رشيد النجار، ظهر اليوم الأحد 11 يونيو 2023، نقابة الصحفيين الفلسطينيين بمقرها في مدينة غزة، بمناسبة عقد المؤتمر العام وانتخاب المجلس الإداري وأعضاء الأمانة العامة.

 

وضم الوفد كلا من المدير الإداري الأستاذ رفيق أبو جراد، ومدير الإشراف التربوي الأستاذ وليد الخطيب، ومسئول العلاقات العامة والإعلام الأستاذ عبد الله الهبّاش.

 

وكان في استقبال الوفد الدكتور تحسين الأسطل نائب نقيب الصحفيين في المحافظات الجنوبية، والأستاذ عاهد فروانة أمين سر النقابة، والأستاذ ناهض شبات عضو المجلس الإداري، والأستاذة بيداء معمر أمين سر المجلس الإداري، والأستاذ أشرف الهور عضو العلاقات العامة في النقابة.

 

وأشاد معالي أ. د. بالدور البارز الذي تقوم به النقابة في خدمة الصحفيين والدفاع عن حقوقهم وتوفير الظروف المهنية والتشغيلية المناسبة لهم، وضمان حصول الرأي العام على المعلومات الصحيحة والاطّلاع عليها.

 

ومن جهته، رحب الدكتور تحسين الأسطل ” نائب نقيب الصحفيين في المحافظات الجنوبية “، بمعالي أ. د. النجار والوفد المرافق له، مثمنا الجهود التي يبذلها معاليه لخدمة المعاهد الأزهرية والارتقاء بها، مشيدا بالمستوى المتميز الذي يحققه طلبة المعاهد”.

 

وقال د. الأسطل: “إننا نعتز بالعلاقة القوية بين النقابة والمعاهد الأزهرية، ونؤكد على استمرارية التعاون فيما بيننا سواء في خدمة أبنائنا الطلبة، أو أي اتفاقيات لها علاقة بالجانب الإعلامي”.

 

وأكد على أن النقابة مستمرة في الدفاع عن حقوق الصحفيين، ولن تلتفت لأي محاولات تثنيها عن ممارسة عملها، والوقوف بجانب جميع الصحفيين بغض النظر عن فكرهم أو انتمائهم.

وبدوره قال الأستاذ عاهد فروانة: ” إن المعاهد الأزهرية شهدت نقلة نوعية وتطور علمي ونهضة عمرانية واضحة منذ تولي معالي أ. د. النجار إدارتها، ويسعدنا المشاركة في حفل افتتاح المبنى الإداري الجديد للمعاهد الأزهرية في غزة”.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …