المجلس الوطني يقيم بيت عزاء للمناضل إبراهيم المصري

المجلس الوطني يقيم بيت عزاء للمناضل إبراهيم المصري

رام الله 11-6-2023 شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

أقام المجلس الوطني الفلسطيني، اليوم الأحد، في مدينة رام الله، بيت عزاء للمناضل الوطني المرحوم اللواء إبراهيم المصري “أبو سامر”.

 

واستقبل رئيس المجلس الوطني روحي فتوح، ونائبه موسى حديد، المعزين، من أعضاء اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة “فتح”، والوزراء، والسفراء، وأعضاء المجلسين المركزي والوطني، وعدد من قادة الأجهزة الأمنية، ومن أبناء الشعب الفلسطيني من كافة الفئات ومختلف القطاعات.

 

وذكر فتوح مناقب الفقيد ودوره الوطني البارز في خدمة قضية فلسطين، حيث شغل منصب رئيس لجنة العلاقات الخارجية في المجلس الوطني، وعضو المجلس المركزي، وانتخب لدورتين متتاليتين عضوا في المجلس الثوري لحركة “فتح”، ونائبا للمفوض العام للمنظمات الشعبية، كما شغل منصب نائب رئيس جهاز المخابرات العامة، وكان عضوا سابقا في الهيئة التنفيذية للاتحاد العام لطلبة فلسطين.

 

وأضاف فتوح أن الراحل ترجل بعد مسيرة نضالية غنية بالعطاء والتضحيات، محافظا على الالتزام الحديدي بالثورة ومبادئها في النضال من أجل الحرية والاستقلال، وإقامة الدولة الفلسطينية بعاصمتها القدس، وخاض المعارك الطويلة في صفوف الثورة دفاعا وحماية للقرار الوطني الفلسطيني المستقل.

 

وتقدم المجلس الوطني بخالص العزاء من الرئيس محمود عباس، وأبناء حركة “فتح”، وأعضاء المجلس الوطني كافة، وأبناء شعبنا الفلسطيني، وعائلة الفقيد.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …