“فجر” الخليل تزور جنين وتتجول في مخيمها

“فجر” الخليل تزور جنين وتتجول في مخيمها

قام اتحاد عام جرحى فلسطين “فجر” فرع الخليل ممثلا برئيس الفرع عبد الحفيظ الهشلمون واعضاء الفرع، بزيارة تضامنية للأهل في مدينة جنين ومخيمها، حيث كان في استقبالهم، الأمين العام لاتحاد عام جرحى فلسطين “فجر” جمال الشاتي وعدد من قيادات المخيم.

وقد رحب الشاتي، بوفد الخليل، وتحدث عن الهجمة الشرسة التي قامت بها حكومة الاحتلال، على مخيم جنين، موضحا حجم الدمار الهائل الذي لحق بكافة مناحي الحياة في المخيم. مؤكدا على ان المخيم بكافة مكوناته لن يرضخ للاحتلال وسيبقى شوكة في حلقه.

وألقت سارة جعارة كلمة بإسم اتحاد عام الجرحى فرع الخليل، أشادت فيها بالوحدة بين ابناء المخيم، و وقوفهم سدا منيعا أمام غطرسة الاحتلال الإسرائيلي، واكدت على وقوفهم مع الاهل في المخيم.

وخلال جولة الوفد في أزقة المخيم للاطلاع على حجم الدمار الكبير فيه، قال الهشلمون:” انقل لكم تحيات الاهل في محافظة الخليل، وخاصة مدير عام مخابرات محافظة الخليل الاخ اللواء محمد غنام، الذي يؤكد على وقوفه ودعمه لأهالي المخيم، الذين تكبدوا الخسائر الكثيرة من قبل الاحتلال لكنه لم يكسر عزيمتهم واصرارهم على مواجهته، وهزم الاحتلال امام قوة تحمل وصبر أهلنا في مخيم جنين”.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …