عجبا يحاربون السلطة الوطنية، ويدعون إنهم يأخذون خطوات لكي لا تنهار

*عجبا يحاربون السلطة الوطنية، ويدعون إنهم يأخذون خطوات لكي لا تنهار*

بقلم: أبو شريف رباح

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

يقول مكتب رئيس وزراء كيان الإحتلال الصهيوني بنيامين نتنياهو، إن حكومة الاحتلال اتخذت خطوات لمنع انهيار السلطة الفلسطينية، مشترطة على السلطة الفلسطينية وقف أنشطتها ضد كيان الإحتلال في الساحة الدولية، عجبا!!! من نتنياهو يقتل القتيل ويمشي بجنازته.

 

بالعكس أعتقد أن نتنياهو وحكومته اليمينية المتطرفة تتخذ الكثير من الخطوات التي تساعد على انهيار السلطة الوطنية الفلسطينية، فهل من المعقول أن تساعد حكومة الاحتلال سلطة تتهمها بدعم الإرهاب وتتهم ضباط وجنود اجهزتها الأمنية بأنهم يعملون نهارا في وظائفهم وفي الليل يرتدون الأقنعة ويقاتلون جنبا الى جنب مع المقاومة الفلسطينية.

 

أعتقد أن ما يقوله مكتب نتنياهو غير صحيح بتاتا ولم تتخذ حكومة الإحتلال المصغرة اي  قرارات لإنقاذ السلطة الفلسطينية كما تدعي، بل أن ما تدعيه الحكومة الصهيونية المجرمة ما هو إلا محاولة لزرع الاسافين ودس سموم التفرقة من خلال ترويجها للإشاعات الكاذبة والتحريض ضد السلطة الفلسطينية، كما وتعمل حكومة نتنياهو على إضعاف السلطة اقتصاديا من خلال قطع أموال الضرائب وسرقتها مدعية أن هذه الأموال تذهب للإرهابيين طبعا يقصدون عوائل (الشهداء والأسرى والجرحى)، عداك عن جرائمها وحربها الشعواء ضد الشعب ومقاومته الباسلة في جنين ونابلس ورام الله واريحا وطولكرم وكافة المدن والقرى والمخيمات في فلسطين، وتأتي هذه التصريحات من ضمن أهداف حكومة نتنياهو / بن غفير المتطرفة وسياستها الإجرامية ضد الشعب الفلسطيني، الحؤول دون قيام دولة فلسطينية ذات سيادة.

 

لذلك أعتقد أن ما تقوم به حكومة الاحتلال من كذب وتأليف قصص خيالية وإدعاءات فارغة لا يمثل الا إضعافا للسلطة الوطنية بعد أن تأكدت كل حكومات الاحتلال أن السلطة متمسكة بالحقوق الوطنية الثابتة للشعب الفلسطيني ولن تكون أداة لضرب شعبها أو مقاومته الباسلة.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …