اللواء عبدالله يستقبل وفدا من حزب الله في الجنوب*

*اللواء عبدالله يستقبل وفدا من حزب الله في الجنوب*

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

استقبل أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله وفدا من قيادة حزب الله في منطقة جبل عامل الأولى تقدمه الحاج خليل الحسين عضو قيادة حزب الله في منطقة جبل عامل الأولى، يرافقه مسؤول العلاقات مع المخيمات السيد أبو وائل زلزلي، وذلك في مقر حركة فتح بمخيم الرشيدية جنوبي لبنان.

 

بداية رحب اللواء عبدالله بالأخوة قيادة حزب الله في منطقة جبل عامل الأولى في مقر حركة فتح البيت الجامع لكل الأطياف اللبنانية والفلسطينية شاكرا لهم هذه الزيارة الأخوية والتي تأتي في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها القضية الفلسطينية وما يتعرض له شعبنا الفلسطيني في الوطن من جرائم حرب يرتكبها جيش الإحتلال وقطعان مستوطنيه.

 

 

وبحث الجانبان خلال اللقاء، الاعتداءات الصهيونية على الشعب الفلسطيني واقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى المبارك، وما يتعرض له مخيم جنين من جرائم حرب، حيث أشاد الجانبان ببطولات الشعب الفلسطيني ومقاومي في مخيم جنين وكل الضفة الغربية، ووجهوا تحية لإنتفاضة الأسرى والمعتقلين الذين يخوضون معركة البقاء والحرية في مواجهة السجان الصهيوني المجرم.

 

كما وأكد الجانبان على ضرورة وأهمية تنفيذ قرارات هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان، لجهة وقف إطلاق النار في مخيم عين الحلوة، وتسليم المطلوبين بجريمة اغتيال اللواء أبو أشرف العرموشي ورفاقه وإنهاء كافة المظاهر المسلحة وعودة أهالي المخيم الذين نزحوا أثناء عمليات القتال.

 

وتوقف الجانبان، أمام الذكرى الواحدة والأربعين لمجزرة صبرا وشاتيلا التي نفذها كيان الإحتلال الصهيوني وعملاءه من الميليشيات اللبنانية، مؤكدين على ضرورة تواصل اللقاءات لتعزيز العلاقة الأخوية بين حركة فتح وحزب الله.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …