بقاعي يشكر إعلام حركة “فتح” – إقليم لبنان واللجان الإعلامية للحركة في منطقة صور وشُعَبها التنظيمية ….

بقاعي يشكر إعلام حركة “فتح” – إقليم لبنان واللجان الإعلامية للحركة في منطقة صور وشُعَبها التنظيمية ….

بيروت 2020/11/12 شبكة فلسطين المستقبل ….

تقدّم مسؤول إعلام حركة “فتح” في منطقة صور الحاج محمد بقاعي بالشكر والتقدير إلى عضو قيادة حركة “فتح” – إقليم لبنان مسؤول الإعلام والتعبئة الفكرية علي خليفة وجميع العاملين في إطار الإعلام بخاصةٍ قناة “فتح تي ڤي”، وإلى اللجان الإعلامية لحركة “فتح” في منطقة صور وشُعَبها التنظيمية على جهودهم في التحضير لمناسبة الذكرى السادسة عشرة لاستشهاد الزعيم الخالد ياسر عرفات وتغطيتها إعلاميًّا.

جاء ذلك خلال رسالة شكر صادرة عنه اليوم الخميس ١٢-١١-٢٠٢٠، قال فيها: “ثوريًّا مقاومًا كان منذُ بدايات الانطلاقة للمارد الفتحاوي الأسمر، انطلاقة حركة التاريخ الفلسطيني (حركة التحرير الوطني الفلسطيني”فتح”)، إنه إعلام حركة “فتح” المستمر حتى اليوم.

ويتابع إعلام حركة “فتح” في إقليم لبنان ممثّلاً بمسؤول إعلام الإقليم السيد علي خليفة واللجان الإعلامية في المناطق معزّزين بمنابر مهمة في تغطية الأحداث والنشاطات والفاعليات الخاصة بالقضيّة الفلسطينية بشكل عام والحركية بشكل خاص، من أهمها: موقع “فلسطيننا” الإلكتروني وقناة “فتح تي ڤي” اللذين يتابعان بشكل مستمر النشاطات الفلسطينية والعربية والعالمية كافةً عبر أخبار وبرامج ولقاءات ومقابلات ومقالات، كما يتابعان بشكل خاص جميع نشاطات حركة “فتح”، وفي مقدمتها الانطلاقة المجيدة وذكرى استشهاد الرمز أبو عمار، ونشاطات الإقليم والمناطق التنظيمية لحركة “فتح” ومنظمة التحرير الفلسطينية”.

وأضاف: “ولأنّ من “لا يشكر الناس لا يشكر رب الناس”، تتقدم اللجنة الإعلامية لحركة “فتح” في منطقة صور ممثلةً بمسؤول إعلام حركة “فتح” في المنطقة الحاج محمد بقاعي، ومسؤولي إعلام الشعب التنظيمية، بالشكر والتقدير لعضو قيادة حركة “فتح” في إقليم لبنان ومسؤول الإعلام والتعبئة الفكرية الأخ علي خليفة وجميع الإخوة العاملين في هذا الإطار، على جهودهم الكبيرة في تغطية جميع المناسبات والفاعليات الخاصة بالذكرى السادسة عشرة لاستشهاد الرئيس الرمز ياسر عرفات”.

وتابع بقاعي: “بهذه المناسبة الخالدة في قلوب الفلسطينيين ذكرى استشهاد القائد المؤسس ياسر عرفات، والحزينة على رحيل أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية المؤتمن الشهيد د.صائب عريقات، القامة الوطنية الكبيرة التي غادرتنا قبيل ١١-١١-٢٠٢٠، ذكرى استشهاد الرمز ياسر عرفات، نعاهد قيادتنا الحكيمة وعلى رأسها فخامة الرئيس محمود عبّاس “أبو مازن”، ربان سفينة الدولة الفلسطينية إلى ميناء النصر والتحرير، بأن نكون الجنود الأوفياء لفلسطين ولـحركة “فتح” خلف قيادته الثابتة على الثوابت الفلسطينية التي عُمّدت بدماء الشهداء وآلام الجرحى وعذابات الأسرى.

ونعاهد قيادتنا في الساحة والإقليم في لبنان على المضي في المسيرة الفتحاوية حتى النصر والتحرير وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين”.

كما تقدّم الحاج محمد بقاعي من الإخوة في اللجنة الإعلامية لحركة “فتح” في منطقة صور، ومسؤولي اللجان الإعلامية في الشعب التنظيمية في منطقة صور بالشكر والتقدير على جهودهم الكبيرة في التحضير المميز لمناسبة الذكرى السادسة عشرة لاستشهاد الزعيم الخالد ياسر عرفات أبو عمار، حيثُ ازدانت المخيّمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور بصُوَر الشهيد الرمز وصُوَر الثابت على الثوابت والأعلام الفلسطينية ورايات حركة “فتح” واللافتات المعبّرة عن الذكرى، كما رفعت صُوَر المؤتمن الشهيد د.صائب عريقات شهيد فلسطين الكبير.

وقال البقاعي في رسالة الشكر: “إنّ الإعلام الثوري الذي تميّزت به حركة “فتح” منذ انطلاقتها كان وما زال إعلامًا صادقًا يعبّر عن المشروع الوطني الفلسطيني الذي تقوده حركة “فتح” والقرار الوطني المستقلّ الذي حمته بدماء الشهداء”.

وأضاف: “سنبقى مستمرين بإعلامنا الذي يهدف إلى الإضاءة حول ما تتعرّض له القضية الفلسطينية من مؤامرات وصفقات مشبوهة مدافعين عن عدالة قضيتنا أمام كل ما تتعرّض لها من شطب وضم واستيطان واقتلاع.

إِنَّنا نشدُّ على أياديكم ونحثكم على متابعة جهودكم من أجل الارتقاء بإعلام حركة “فتح” في لبنان مدعومين من قيادة فتحاوية في الساحة والإقليم ومنطقة صور بما تحتاجونه من دعم.

ومن “لا يشكر الناس لا يشكر رب الناس”، فشكرًا لكل من أشعل شمعة، وعلق صورة أو راية، شكرًا لكل من رفع علم ولافتة، شكرًا لكل الفتحاويين.

وبمناسبة الذكرى السادسة عشرة لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات، ورحيل الشهيد الدكتور صائب عريقات أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، نجدد العهد والقسم لقيادتنا الحكيمة وعلى رأسها فخامة الرئيس محمود عبّاس بأنّنا على عهد الشهداء باقون جنودًا أوفياء لحركتنا، حركة “فتح”، حتى التحرير والعودة وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين”.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …