إعلام فتح في منطقة صور يشكر قناة Fateh-Tv والعاملين فيها

إعلام فتح في منطقة صور يشكر قناة Fateh-Tv والعاملين فيها

بيروت 2020/11/12 شبكة فلسطين المستقبل …

اعلاما ثوريا مقاوما انطلق منذ بدايات الانطلاقة للمارد الفتحاوي الأسمر، انطلاقة حركة التاريخ الفلسطيني (حركة التحرير الوطني الفلسطيني”فتح”)، انه إعلام حركة فتح المستمر حتى اليوم.

ويتابع إعلام حركة فتح في إقليم لبنان ممثلا بمسؤول إعلام الإقليم السيد على خليفة واللجنة الاعلامية في المناطق معززين بمنابر هامة في تغطية الاحداث والنشاطات والفاعليات الخاصة بالقضيّة الفلسطينية بشكل عام والحركية بشكل خاص، من أهمها موقع (فلسطيننا، وقناة فتح تي في) الاتين تتابعان بشكل مستمر كافة النشاطات الفلسطينية والعربية والعالمية من أخبار وبرامج ولقاءات ومقابلات ومقالات، كما وتتابعان بشكل خاص كافة نشاطات حركة فتح وفي مقدمتها الانطلاقة المجيدة وذكرى استشهاد الرمز أبو عمار، ونشاطات الإقليم والمناطق التنظيمية لحركة فتح ومنظمة التحرير الفلسطينية.

ومن “لا يشكر لا يشكر رب الناس”

تتقدم اللجنة الاعلامية لحركة فتح في منطقة صور ممثلة بمسؤول اعلام في المنطقة الحاج محمد بقاعي، ومسؤولي إعلام الشعب التنطيمية، بالشكر والتقدير للاخ علي خليفة عضو قيادة حركة فتح ومسؤول الإعلام والثقافة الفكرية في إقليم لبنان وكافة الأخوة العاملين فيها، على جهودهم الكبيرة في تغطية كافة المناسبات والفاعليات الخاصة بالذكرى السادسة عشر لاستشهاد الرئيس الرمز ياسر عرفات.

وبهذه المناسبة الخالدة في قلوب الفلسطينيين ذكرى استشهاد القائد المؤسس ياسر عرفات، والحزينة على رحيل المؤتمن الشهيد الدكتور صائب عريقات أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية القامة الوطنية الكبيرة والتى غادرتنا في 11/11/2020 نفس التاريخ الذي غادرنا به الرمز ياسر عرفات.

ونعاهد قيادتنا الحكيمة وعلى رأسها فخامة الرئيس محمود عباس أبو مازن ربان سفينة الدولة الفلسطينية الى ميناء النصر والتحرير بأن نكون الجنود الأوفياء لفلسطين ولحركة فتح خلف قيادته الثابتة على الثوابت الفلسطينية التى عمدت بدماء الشهداء والآلام الحرحى وعذابات الأسرى.

ونعاهد قيادتنا في الساحة والاقليم في لبنان على المضي في المسيرة الفتحاوية حتى النصر والتحرير واقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئيين.

*اخوكم / محمد بقاعي*
*مسؤول إعلام حركة فتح*
*منطقة صور*

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …