حركة فتح – إقليم شرق غزة مفوضية الأشبال والزهرات بمدرسة ش هداء الشجاعية واستنهاض النشاط الاجتماعي بالتوعية بمخاطر كورونا …

حركة فتح – إقليم شرق غزة مفوضية الأشبال والزهرات بمدرسة ش هداء الشجاعية واستنهاض النشاط الاجتماعي بالتوعية بمخاطر كورونا …

غزة 2020/11/17 شبكة فلسطين المستقبل …

وزعت مفوضية الاشبال والزهرات بمدرسة ش هداء الشجاعية الثانوية للبنين في إقليم شرق غزة – إقليم الش هداء – كمامات طبية ومواد تعقيم على الطلبة لاستقبال العام الدراسي بعد فترة انقطاع بإجراءات وقائية سليمة وبمزيد من الحرص والوعي .

وقام الطلاب المنسقين في مدرسة ش هداء الشجاعية للبنين بهذا النشاط لنشر الوعي بين الطلبة بخطورة جائحة كورونا من خلال الحديث عن الطرق الوقائية وضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والتباعد والالتزام بإرتداء الكمامة لتمضي المسيرة التعليمية في المدرسة بالشكل المطلوب .

وأعلن الطلاب عن انطلاق الحملة والتي ستستمر لعدة أيام وستشمل في الأيام القادمة الملصقات والبروشورات التي ستوزع على الطلبة .

وامتد النشاط لتوزيع الجدوال المدرسية والملصقات وبعض الاحتياجات البسيطة على الطلبة ، بالإضافة لتوزيع صور الشهيد ياسر عرفات التي صادقت ذكرى رحيله السادسة عشر قبل أيام رحمه الله .

ويأتي هذا النشاط ضمن سلسلة نشاطات انطلقت في مدارس شرق غزة في إطار استنهاض النشاط الاجتماعي لمفوضية الاشبال والزهرات في إقليم شرق غزة .

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …