“المكتب الحركي للصحفيين” يشيد بقرار نقابة الصحفيين المصريين بحق الممثل محمد رمضان

غزة/ شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

أشاد المكتب الحركي المركزي للصحفيين بالأقاليم الجنوبية (كتلة حركة فتح بنقابة الصحفيين الفلسطينيين) بقرار نقابة الصحفيين المصريين بمقاطعة كافة أخبار الممثل محمد رمضان في وسائل الإعلام المصرية بعد لقائه بشخصيات من كيان الاحتلال الإسرائيلي.

وثمن المكتب الحركي للصحفيين إصدار مجلس نقابة الصحفيين المصريين قرارا ملزما لأعضاء الجمعية العمومية بمقاطعة أخبار الممثل محمد رمضان، وعدم نشر اسمه أو صورته في أي منصة صحفية لحين انتهاء التحقيق معه في نقابته، ويؤكد المجلس أن مخالفة قرار مقاطعة هذا الممثل، ستخضع مرتكبها للمسائلة التأديبية وسيحال فورا إلى لجنة التحقيق النقابية.

وأكد المكتب الحركي ان تجديد مجلس نقابة الصحفيين بمصر، تمسكه بجميع قرارات الجمعيات العمومية السابقة بحظر جميع أشكال التطبيع المهني والنقابي والشخصي مع الكيان الصهيوني هو موقف يدل على مدى تمسكهم بالقضية الفلسطينية ورفضهم كافة إشكال التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي.

ودعا المكتب الحركي للصحفيين كافة نقابات الصحفيين في الدول العربية والدول الصديقة إلى التأكيد على رفض التطبيع مع الاحتلال وطرد أي صحفي يقوم بذلك ونشر قائمة سوداء بأسماء الصحفيين المطبعين، ومقاطعة أخبار الشخصيات التي تقوم بذلك.

عن Allam Obaid

الصحفي علام عبيد

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …