اشتية: أموالنا حق لشعبنا ورواتبكم حق لكم وستأخذون كل مالكم

رام الله 30-11-2020 شبكة فلسطين المستقبل …

قال رئيس الوزراء محمد اشتية في جلسة الحكومة  صباح اليوم معقبًا على أنباء قرار الاحتلال اقتطاع 600 مليون شيكل من أموال المقاصة “لا نريد استباق الأمور ولكن أؤكد أن أموالنا هي حق لشعبنا، ورواتبكم حق لكم وسوف تأخذون كل ما هو لكم، صبرتم أشهر ولم يبقى إلا القليل ليتضح لنا كل شيء.

 

وأضاف اشتية: لا نتعاطى ما ينقل عبر الإعلام فقط ولكن نريد أن نتأكد من الأرقام أولًا من مصدرها، وهناك فريق فني من وزارة المالية يتابع مستحقاتنا عند الجانب الإسرائيلي.

 

وفي شان آخر قال اشتية سنواصل الإجراءات لمواجهة كورونا وفق البرنامج المعلن عنه سابقًا، بالإغلاق ابتداء من الساعة السابعة مساء وحتى السادسة صباحًا وحتى نهاية الأسبوع مع إغلاق كامل يومي الجمعة والسبت القادمين لكسر سلسلة الوباء.

 

هذا ويناقش مجلس الوزراء في جلسته اليوم: تخصيص مبالغ مالية لحالات الطوارئ لفصل الشتاء والإستراتيجية الوطنية للتشغيل للأعوام القادمة، وتشكيل المجلس الفلسطيني للغذاء والدواء، وديون محطات الوقود المتعثرة، ومجموعة من القوانين منها قانون المجالس الزراعية وقانون حماية حقوق المؤلف ومشروع قانون الشركات ونظام منح المكافآت والحوافز لموظفي الخدمة المدنية.

عن ali tuama

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …