فتح في منطقة صور تستنكر الاعتداء على الاجهزةالأمنية الفلسطينية ….

فتح في منطقة صور تستنكر الاعتداء على الاجهزةالأمنية الفلسطينية ….

صور _جنوب لبنان 2020/12/18 شبكة فلسطين المستقبل ….

*لتقطع كافة الأيادي التى تحاول النيل من الأجهزة الأمنية الفلسطينية*

استنكرت قيادة حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” في منطقة صور _جنوب لبنان وشعبها التنظيمية وكافة اطرها الحركية، الاعتداءات المتكررة على ابناءنا في الأجهزة الأمنية الفلسطينية من فئات ضالة وخارجة عن القانون تعمل باجندات خارجية لزعزعة أمن وأمان واستقرار أبناء شعبنا في الوطن، في ظل مؤامرة كبيرة تستهدف السلطة الوطنيةالفلسطينية والأجهرة الأمنية حامية مشروعنا الوطني.

كما وتدين قيادة حركة فتح في منطقة صور محاولات ضعفاء الأنفس من عملاء الموساد الإسرائيلي لإعادة إحياء روابط القرى العملية التى اسقطها شعبنا منذ زمن، في محاولة مكشوفة لتمرير صفقة القرن الأمريكية التى حاول ترامب وكوشنير ونيتنياهو تمريرها وفرضها على الشعب الفلسطيني، لكن بحنكة وبحكمة قيادتنا وعلى رأسها الرئيس محمود عباس ابو مازن تمكن الشعب الفلسطيني من اسقاطها.

وهنا نحيي ضباط وجنود ومنتسبي قوات الأمن الوطني والاجهزة الأمنية الفلسطينية على عملهم الدؤوب في حفظ الأمن والاستقرار وحماية ابناء شعبنا من فئة ضالة خارجة عن الصف الوطني، حاولت إختطاف مخيمات التحدي والصمود في الضفة الغربية بأوامر من اسيادهم في الموساد الإسرائيلي، لاخراجها من المعادلة الفلسطينية لأجل شطب حق العودة.

كما وان قيادة حركة فتح في منطقة صور تقف خلف الأجهزة الأمنية الفلسطينية في تصديها لمسربي الاراضي وتجار المخدرات وكل من يحاول المس بشرعية منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا في الوطن والشتات.

ولأن الأمن لا يأتي بالتراضي نطالب الأجهزة الأمنية الفلسطينية بعدم الهوان مع هذه الفئات والضرب بيد من حديد وقطع الأيادي الاثمة التى حاولت وتحاول النيل من هيبة الأمن الفلسطيني، والتى لم نراها تطلقت الرصاص وترمي العبوات على جنود الاحتلال الصهيوني بل رأيناهم يوجهون رصاصهم لصدور ورؤوس أبناءنا في الأمن الوطني الفلسطيني، وعلى أبناء شعبنا الصامد الصابر المرابط في بيت المقدس واكناف بيت المقدس تنفيذا لتعليمات اسيادكم في المخابرات الإسرائيلية.

كما ونحيي أبناء شعبنا في الضفة الغربية والعاصمة القدس وغزة هاشم واهلنا في الداخل المحتل وفي مخيمات العزة والكرامة وخاصة في مخيم بلاطة الشموخ الذى رفض الانجرار خلف فئة خارجة على القانون اطلقت الرصاص والعبوات على أبناء الأجهزة الأمنية لمنعها من فرض الأمن لابناء شعبنا في مخيم بلاطة، مؤكدا ان لا شرعية إلا الشرعية الفلسطينية بقيادة الرئيس القائد محمود عباس ابو مازن الثابت على ثوابت الشهيد الرمز ياسر عرفات.

وجددت قيادة حركة فتح في منطقة صور مبايعتها لفخامة الرئيس القائد محمود عباس ابو مازن معاهدينه على السير خلف قيادته الحكيمة حتى تحقيق أماني شعبنا الفلسطيني في التحرير والعودة واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين الى ديارهم التى هجروا منها عام 48.

*اللواء توفيق عبدالله*
*قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية لحركة فتح*

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …