فيسبوك تمعن في التعدي على الرواية الفلسطينية وتصنف حسابات الفلسطينيين من خلال الخوارزميات أنها تخالف قيم المجتمع وتدعو إلى العنف وتقوم بإقفالها ….

فيسبوك تمعن في التعدي على الرواية الفلسطينية وتصنف حسابات الفلسطينيين من خلال الخوارزميات أنها تخالف قيم المجتمع وتدعو إلى العنف وتقوم بإقفالها ….

غزة 2020/12/18 شبكة فلسطين المستقبل ….

أمعنت شركة فيسبوك في التعدي على الرواية الفلسطينية وتصنف حسابات الفلسطينيين من خلال عدد كبير من الخوارزميات أنها تخالف قيم المجتمع وتدعو إلى العنف وتقوم بإقفالها

وفي هذا الصدد فقد تكرر إقفال حسابات تابعة لحركة فتح لا سيما حسابات إقليم شمال غزة في تصرف يبرهن على تساوق شركة فيسبوك مع سياسة حكومة الإحتلال المتطرفة ، في محاولة لطمس الثقافة الوطنية الفلسطينية وإخماد الصوت الذي يفضح جرائم الإحتلال ويطالب بالحرية والكرامة لشعب أُغتصبت أرضه وتعرض للمذابح من قبل العصابات الصهيونية وشُتت في المنافي ولازال يتمسك بحقه الذي لن يسقط ويناضل في المحافل كافة للعودة إلى وطنه محرراً عزيزاً كريماً .

فيسبوك منذ الأمس أقفلت حسابات حركة فتح إقليم شمال غزة *(الصفحة الرسمية، وحساب نشاط إقليم الشمال )* وكذلك العديد من *صفحات المناطق التنظيمية وحسابات شخصية لكوادر الحركة ونشطائها الإعلاميين*.

سنعود بإذن الله من جديد لإنشاء حسابات الحركة ولن يخمد صوتنا وسننتزع حقنا ونرفع رايتنا خفاقة في سماء وطننا ونجوب بها كل فضاءات العالم.

*ندعوا جميع كوادر الحركة وجماهيرها لمشاركة منشورات الحركة على حساباتهم الشخصية مساهمة في توسيع مساحة النشر وتحدي إدارة الفيسبوك ، خاصة أن الحركة قريباً ستطلق الحملة الإعلامية بمناسبة ذكرى إنطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة _ إنطلاقة حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح”.

وكل عام وشعبنا وثورتنا وقيادتنا بألف خير.

حركة فتح
إقليم شمال غزة
دائرة الإعلام والثقافة

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …