اتحاد المستهلك : مهربي الاثاث المستعمل ينقلون كورونا من اسرائيل لمناطقنا ويحذر من خطورة تهريب الاثاث

كشف رئيس رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وامين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي النقاب عن قيام عدد من التجار العرب بتهريب الاثاث المستعمل من اسرائيل الى القرى والمناطق الفلسطينية المحاذية لجدار الضم العنصري ولما يسمى بالخط الاخضر .

وقال الشيوخي ان مهربي الاثاث المستعمل ينقلون فيروس كورونا مع الاثاث من اسرائيل لمناطقنا وان مهربي الاثاث المستعمل في هذه المرحله وان هؤلاء التجار يتواصلون ويتخالطون مع الاسرائيليين خلال جلبهم للاثاث المستعمل من داخل عمق الكيان الاسرائيلي ومن المستوطنات الاستعمارية الاحتلالية ويحملون مع الاثاث فايروس كورونا لمناطقنا ولتجمعاتنا السكانية الفلسطينية .

وحذر رئيس اتحاد المستهلك الفلسطينيي من خطورة ظاهرة تهريب الاثاث الى مناطقنا الفلسطينية وتداعياتها على نشر فيروس كورونا بين صفوف ابناء شعبنا .
مشيرا ان الاحتلال الاسرائيلي يساعد على انتشار ظاهرة التهريب من والى داخل الخط الاخضر من اجل نقل فيروس كورونا من دولة الكيان الاحتلالي الاسرائيلي الى اراضي الدولة الفلسطينية وتجمعاتنا السكانية لافشال جهود وبرامج وقرارات الحكومة الفلسطينية واجهزتنا الامنية والرسمية والوطنية من مواجهة فيروس كورونا .

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …

اترك تعليقاً