الشيوخي يدعو الحكومة باقرار تاجيل دفع اقساط الجامعات والكليات والمعاهد في الفصل الصيفي الى ما بعد جائحة كورونا باستثناء المقتدرين

دعا رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وامين عام اللجان الشعبية الفلسطينية المهندس عزمي الشيوخي صباح اليوم الحكومة الفلسطينية باهمية دراسة اقرار تاجيل دفع اقساط الجامعية والكليات والمعاهد في الفصل الصيفي القادم الى ما بعد ازمة كورونا باستثناء المقتدرين .

واوضح ان نسبة عالية من طلبة الجامعات والكليات والمعاهد قد اصبحوا عاجزين عن دفع الاقساط الجامعية واقساط الكليات والمعاهد نتيجة الوضع الاقتصادي والاجتماعي الصعب الناتج عن جائحة كورونا .

واكد يجب اتاحة المجال امام الطلبة لتكملة التحصيل العلمي بالاعفاء الكلي او بالاعفاء الجزئي مع تاجيل دفع المتبقي من القسط الى ما بعد ازمة كورونا وخصوصا ما له علاقة بأبناء الفقراء والعمال ونسبة عالية من ابناء موظفي القطاع الخاص وايضا المزارعين والصناع والتجار المتضررين ايضا .
وفي نفس الاطار اشاد الشيوخي بالنجاحات التي حققتها الجامعات في برامج التعليم عن بعد وبالاداء والجهود المتميزة لحكومة د. محمد اشتية بجميع وزاراتها ومؤسساتها وباداء وجهود جميع الاجهزة الامنية والشرطية والقطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني وابناء شعبنا في مواجهة جائحة كورونا ومواجهة التحديات والاخطار كافة .

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …

اترك تعليقاً