الرئيسية / اخبار فلسطينية / رياضة وفن / بالصور: توتنهام يتخطى فولهام بشق الأنفس

بالصور: توتنهام يتخطى فولهام بشق الأنفس

تغلب توتنهام هوتسبير على مضيفه فولهام بشق الأنفس بهدف دون رد، مساء اليوم الخميس، على ملعب كرافين كوتاج، في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل هدف توتنهام هوتسبير الوحيد، توسين أدارابيويو بالخطأ في مرماه في الدقيقة (19).

وبتلك النتيجة رفع توتنهام رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد فولهام عند 23 نقطة في المركز الـ18.

أتت المحاولة الأولى في الدقيقة الثانية لصالح فولهام، بتسديدة من ليمينا ذهبت أعلى العارضة، ثم تبعه روبنسون بتسديدة مرت إلى جوار القائم.

وشكل توتنهام هوتسبير خطورته الأولى في المباراة في الدقيقة (17)، بمخالفة نفذها بيل بتسديدة مباشرة ذهبت أعلى العارضة.

وأهدر السبيرز فرصة محققة في الدقيقة (18)، بعدما أرسل سون عرضية لكين الخالي من الرقابة لكنه سدد رأسية ضعيفة أمسك بها أريولا بسهولة.

وافتتح توتنهام التسجيل في الدقيقة (19)، بعدما مرر سون كرة سددها ديلي بصورة مباشرة، واصطدمت بقدم توسين أدارابيويو ليسجلها بالخطأ في مرماه.

وحاول سون مباغتة أريولا بتسديدة إلا أنه كرته ذهبت إلى جوار القائم، ثم أرسل ديلي عرضية لسون ارتقى لها مسددًا رأسية مرت إلى جوار القائم.

وأهدر فولهام فرصة تسجيل التعادل في الدقيقة (45+2)، بتسديدة من ليمينا لكنها ذهبت أعلى العارضة لينتهي الشوط الأول بتقدم السبيرز (1-0).

ومع بداية الشوط الثاني، كاد فولهام أن يعدل النتيجة بعدما ارتقى أندرسن لعرضية من مخالفة، مسددًا رأسية مميزة تألق لوريس في إبعادها إلى ركنية.

ومن تلك الركلة الركنية، سدد أدارابيويو رأسية تصدى لها لوريس بنجاح، ثم سدد لوفتيس تشيك في الدقيقة (61) لكنها ذهبت بعيدًا عن المرمى.

ونجح فولهام في تعديل النتيجة بتسديدة من ماجا، إلا أن حكم المباراة ألغاه بعد الرجوع إلى تقنية الفار، والتي أظهرت وجود لمسة يد على ليمينا قبلها.

وأجرى مورينيو تبديلين في الدقيقة (68) بخروج ديلي وبيل ونزول مورا وسيسوكو بدلًا منهما، ثم دفع بورقته الثالثة بنزول لاميلا على حساب ندومبلي.

وأهدر توتنهام فرصة قتل المباراة، بعدما مرر لاميلا بينية لكين، لينفرد بأريولا ويسدد كرة تألق حارس فولهام في التصدي لها، لينتهي اللقاء بفوز السبيرز (1-0).




عن ali tuama

شاهد أيضاً

غوارديولا يثق في سترلينغ رغم تراجع مستواه …

غوارديولا يثق في سترلينغ رغم تراجع مستواه … مدن ٢٠٢١/٤/١٧ شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية …. …