مناشدة عاجلة ٠٠٠ إلى رمز الشرعية الفلسطينية فخامة الرئيس

*في ظل الحديث عن فتح معبر رفح البري بدءا من السبت حتى الثلاثاء القادم ::*

مناشدة عاجلة ٠٠٠ إلى رمز الشرعية الفلسطينية فخامة الرئيس

*عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال ::*
*{ من نفَّسَ عن مؤمنٍ كُربةً من كُرَبِ الدنيا، نفَّسَ اللهُ عنه كُربةً من كُرَبِ يومِ القيامةِ، ومن يسّرَ على معسرٍ، يسّرَ اللهُ عليه في الدنيا والآخرةِ، ومن سترَ مسلمًا، ستره اللهُ في الدنيا والآخرةِ، واللهُ في عونِ العبدِ ما كان العبدُ في عونِ أخيه }*

*فخامة الأب الرئيس محمود عباس ابو مازن رئيس دولة فلسطين حفظكم الله ورعاكم //*

أتوجه لفخامتكم بهذه الأيام المباركة الطاهرة بأجمل التهاني والتبريكات بمناسبة اقتراب عيد الأضحى المبارك اعاده الله عليكم وعلى شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

*فخامة الرئيس القائد..*

ما زال زوجي الصحفي الجريح ” أحمد بكر اللوح ” الذي أصيب بعينه أثناء تغطيته للعدوان الصهيوني على قطاع غزة عام 2014، يعاني الألم الشديد من عينه التى فقدها في ذلك العدوان،،، وهو بحاجة الأن إلى إجراء عملية استئصال للعين وتركيب عين صناعية مكانها في مشافي المملكة الأردنية الهاشمية.

*سيدي الرئيس..*

إن زوجي الذي لا يستطيع النوم من شدة الألم في عينه، قد حصل على تحويل من وزارة الصحة الفلسطينية لإحدى مشافي المملكة الأردنية، ولكن حتى الان لم يستطيع السفر بسبب منعه من قبل الجانب الإسرائيلي الدخول إلى الضفة الغربية ومنها إلى الأردن الشقيق، ولم يستطع السفر إلى جمهورية مصر العربية ومنها إلى الأردن بسبب عدم التنسيق مع الجهات المختصة في الجانب المصري.

*الرئيس الحكيم..*

نعرف إنكم تحملون همآ لا تتحمله الجبال، ونعرف أن الوضع المالي صعب، ونعرف أن بلادنا فلسطين تواجه تحت قيادتكم الحكيمة عدوين لدودين العدو الصهيوني الذي يقضم ويضم ويستعمر ويتوسع على حساب أرضنا الفلسطينية، وفيروس كورونا العدو الغير مرئي والذى حير البشرية منذ خمسة أشهر وقتل ألالاف من البشر، وأصاب الملايين وحتى الآن لا يوجد له علاج.

*الأب القائد..*

اناشدكم بدماء الشهداء الطاهرة، بآلام الجرحى، بعذابات الأسرى، أن تعطوا توجيهاتكم للجهات المختصة لكي نتمكن انا وزوجي من السفر إلى جمهورية مصر العربية ومنها إلى المملكة الأردنية الهاشمية لإجراء عملية جراحية لاستئصال العين قبل أن افقد النظر بالعين الأخرى.

*الأب الحنون..*

علمت أن الإخوة في جمهورية مصر العربية سوف يفتحون معبر رفح أيام عيد الأضحى المبارك، لذلك اناشدكم بأن تعطي اوامرك وتوجيهاتك لعمل التنسيق مع الجانب المصري لكي نكون انا وزوجي الجريح “أحمد بكر اللوح” ضمن قوائم الاسماء المغادرة لقطاع غزة.

كلنا أمل بالله عز وجل..
كلنا أمل بقيادتنا الحكيمة وعلى رأسها فخامة الرئيس محمود عباس ابو مازن.

ابنتكم / “زوجة الجريح الصحفي أحمد بكر اللوح” من قطاع غزة.

*جوال: +972597555198*

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …

اترك تعليقاً