هيئة شوؤن الأسرى والمحررين في المحافظات الجنوبية تزور منزل الأسير سمير حمدان اللحام والسيد اللواء ابو بكر يهاتف والدته بمناسبة دخوله عامه السادس عشر في سجون الإحتلال .

هيئة شوؤن الأسرى والمحررين في المحافظات الجنوبية تزور منزل الأسير سمير حمدان اللحام والسيد اللواء ابو بكر يهاتف والدته بمناسبة دخوله عامه السادس عشر في سجون الإحتلال .


غزة22/8/2021 شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية
قام وفد من هيئة شؤون الأسرى والمحررين في المحافظات الجنوبية بزيارة منزل الأسير سمير حمدان اللحام مناسبة دخوله عامه السادس عشر في سجون الإحتلال ولقد ضم الوفد كل من الأستاذ حسن قنيطة رئيس لجنة إدارة الهيئة في المحفاظات الجنوبية والأستاذ عاطف مرعي عضو اللجنة ومدير عام العلاقات العامة والإعلام والأستاذ خضر عبد النبي مدير المتابعة وخليل عيطة نائب مدير الأنشطة ، وأكد الوفد لوالدة الأسير بأن الهيئة ستبقى دائمآ تتابع قضية الأسرى والمحررين وذويهم وسوف تعمل على التواصل معهم في كل المناسبات وهذا واجبنا تجاه أسرانا البواسل الذين قدموا أجمل سنين اعمارهم في سجون الإحتلال من أجل فلسطين أرضا وشعبا وهوية .

وخلال الزيارة هاتف رئيس الهيئة السيد اللواء قدري ابو بكر والدة الأسير سمير حمدان مطمئنا عليها ومعبرا عن اعتزازه بالأسرى والأسيرات الذين ما زالوا يقبعون في سجون الإحتلال مسلحين بإرادتهم وعزيمتهم في مواجهة مصلحة السجون وإدارتها القمعية مؤكدا بأن الهيئة ستبقى تدافع من خلال طواقمها القانونية عن الأسرى وحقوقهم الإنسانية ومطالبهم العادلة حتى تبييض السجون الإسرائيلية وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وعلى رأسها السيد الرئيس أبو مازن رئيس دولة فلسطين .

بدوره شكر الأستاذ حسن قنيطة رئيس اللجنة عائلة الأسير اللحام على كرم الضيافة والترحيب متمنيا له الحرية القريبة هو وجميع الأسرى والأسيرات .
ولقد قدم الوفد صورة تذكارية للأسير ، وشكرت والدة الأسير وفد الهيئة على هذه الزيارة الطبية واهتمام الهيئة بالأسرى وذويهم وتقديم خدماتها المتعددة للأسرى في سجون الإحتلال والعمل المتواصل والمخلص في متابعة قضاياهم وتذليل كل العقبات وتوفير كافة سبل الراحة لهم ولعوائلهم .

عن abdullah

شاهد أيضاً

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري       رام الله 6-8-2023 …