السفاحون …..

السفاحون …..

بقلم : العميد فضل الحمدوني ….

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية …

المجازر التي ارتكبها الكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني ليس لها مبرر ولا ضرورة عسكريه تستدعي القيام بها ولكن هناك دافع أساسي ووحيد وهو الأيديولوجيا الصهيونيه التي تحض على سفك دماء الأبرياء والتلذذ برؤية الضحايا المدنيين كيف يعذبون. شهوة الانتقام والشعور بالتفوق الصهيوني هو دافع قوي لدى الصهاينه وقادتهم.
لنعود قليلا إلى الوراء ونتذكر كيف ضربت القوات الصهيونيه وطوقت المدنيين العزل من السلاح.في مخيمي صبرا وشاتيلا.
لنتذكر كيف ادخلت القيادة الصهيونيه قوات الميليشيات اليمينية اللبنانيه بقيادة المجرم إيلي حبيقه.
كان قادة الجيش الصهيوني يقفون فوق التلال المحيطة بالمخيم وهم يتفرجون على الجريمه كيف بدأ القتله بذبح النساء والأطفال والشيوخ بالسلاح الأبيض كيف يسمعون صراخ الأبرياء من المدنيين الفلسطينيين واللبنانين وهم يتعذبون ويطلبون الحماية لهم وأطفالهم.
كانت النتيجة خمسة آلاف مدني ذبحوا بالسكاكين وقطعت أجسادهم بالفؤوس. صحيح المجرم معروف وهو القوى اليمينية اللبنانيه ولكن الرأس المدبر والقاتل الاشد وحشية هم قادة الصهاينه شارون و آيتان وغيرهم.
وقبل ذلك كانت مجزرة مخيم الزعتر والتي ارتكبت بحق سكان المخيم والقتله هم هم والعقل المدبر آنذاك الجنرال دافيد العازر مندوب الصهاينه لدى القوى اللبنانيه اليمينية في بيروت.
لنعود إلى الوراء عشرات المجازر التي ارتكبت بحق الشعب الفلسطيني وعلى أيدي الصهاينه من مجاز ر دير ياسين وعرب الصبيح وصلحا وحوله وقبيه. و غزه وغيرها من المذابح التي قام بها العدو الصهيوني.
ان العدو الصهيوني مجرم وقاتل ولكن لم يكن بمقدوره أن يقوم بهذه الكم من المجاز لو لم يحظى بدعم الدول الكبرى التي ساعدت ولا تزال تساند هذا العدو وبكل إمكانياتها العسكريه والسياسه .
ما كان للعدو الصهيوني أن يرتكب كل جرائمه لو لم يجد لديه عملاء من بلادنا يحملون السلاح معه وينفذون أوامره الخبيثه.
ان كل الجرائم التي ارتكبهاالعدو ضد شعبنا جرت تحت سمع وبصر الانظمه العربيه بل إن بعضها شريك في هذه المذابح.
ومن الإنصاف القول لولا أن العدو تمت مواجهته بصرامه حسب قانون العين بالعين والسن بالسن لما تجرأ على الاستمرار بهذه المذابح،
العدو لا يفهم الا لغة واحدة القتل بالقتل فقط هذا هو الرد ..

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …