القنصلية العامة لدولة فلسطين في اقليم كردستان-العراق تحيي الذكرى ال 17 لاستشهاد القائد الخالد ابو عمار

*القنصلية العامة لدولة فلسطين في اقليم كردستان-العراق تحيي الذكرى ال 17 لاستشهاد القائد الخالد ابو عمار*

كردستان / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية .

وسط حضور هام من ابناء الجالية الفلسطينية في كردستان العراق، حيا السفير “نظمي حزوري” القنصل العام لدولة فلسطين في كردستان العراق، روح الشهيد القائد ياسر عرفات (ابو عمار) رمز الشعب الفلسطيني ومدرسة الكفاح الوطني الفلسطيني، وزعيم الثوار والاحرار في العالم،

ووجه حزوري التحية لصمود شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات وتوجه بتحية خاصة الى عائلات الشهداء الابرار، وحيا صمود الاسرى البواسل واصرارهم على الحرية والتحرير.

واضاف حزوري ان ذكرى القائد الخالد ابو عمار تبقى موعد لقاءه لانه لم يغادرنا ولو غادر الجسد، وهو الباقي فينا سامر وثورة وفكرة متجددة لا ولن تموت أو تحمى من ذاكرة الشعب العربي الفلسطيني.

واكد حزوري اننا على هدى ايمانه الوطني نمضي لتحقيق اهداف شعبنا الفلسطيني الوطنية من أجل التحرير والعودة واقامةالدولة الفلسطينية والقدس عاصمة الابدية.
وقال حزوري ان الشهيد الرمز ياسر عرفات مثل تاريخا ثوريا حافلا في التضحية والفداء والبطولة والصمود بكافة مراحل تاريخه و نضاله الطويل من أجل قضيته العادلة.

ونوه حزوري بصمود الرئيس الشهيد ياسر عرفات وتصديه لكافة المؤامرات التى استهدفت القضية الفلسطينية، مؤكدا اننا على نهجه وخطه وصموده وثباته مستمرون بصمود الثابت على الثوابت حامل امانة الشهداء فخامة الرئيس محمود عباس (ابو مازن) الذي اسقط مؤامرة صففة ترامب القرنية وخطة الضم الصهيونية، والمتمسك بحقوق شعبنا الفلسطيني وحقه بمواصلة النضال لتحقيق امانيه الوطنية بالحرية و الاستقلال والعودة.

و قال السفير نظمي حزوري في مطلع العام الجديد سنضيىء شعلة الانطلاقة المجيدة التي لن تنطفىء، وعلى عهد الوفاء للقائد الخالد ابو عمار باقون وسائرون خلف قائدنا الحكيم الرئيس محمود عباس حتى النصر والتحرير والعودة.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …