اللجان الشعبية في منطقة الشمال تكرم أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان

*اللجان الشعبية في منطقة الشمال تكرم أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان*

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

استقبل المهندس منعم عوض أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان، السيد أحمد غنومي أمين سر اللجان الشعبية في شمال لبنان، بحضور عضو لجنة المتابعة المركزية سعيد مراد، وذلك في مقر اللجان الشعبية في العاصمة اللبنانية بيروت اليوم الخميس ٢٤-٣-٢٠٢٢.

بداية رحب المهندس عوض بالسيد غنومي ثم استعرض الجانبان الأوضاع والظروف الصعبة التي يمر لها أبناء شعبنا الفلسطيني في مخيمات الشمال خاصة، وابناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان عامة.

من جهته ثمن غنومي، الجهود التي يقوم بها أمين سر اللجان الشعبية في لبنان المهندس منعم عوض ولجنة المتابعة المركزية لمساعدة أبناء شعبنا وتحسين ظروفهم الحياتية والخدماتية والصحية والبنى التحتية في المخيمات والتجمعات.

بدوره أكد المهندس عوض وقوفه إلى جانب اللجان الشعبية في المناطق من أجل خدمة اللاجئين، وقال اننا نعمل بتوجيهات فخامة الرئيس أبومازن الذي يولي أهلنا في لبنان اهتمامآ خاصا، وسنبذل كل ما نستطيعه لخدمة أهلنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.

وفي نهاية الزيارة تسلم المهندس منعم عوض درعا تكريما من امين سر اللجان الشعبية في الشمال أحمد غنومي عربون وفاء وتقدير لدوره ونشاطه في تخفيف معاناة أهلنا اللاجئين في لبنان.

وشكر المهندس منعم عوض السيد أحمد غنومي على هذه اللفتة الكريمة التي تعبر عن اصالة أبناء شعبنا الفلسطيني.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …