بايرن ميونيخ مرشح لعبور هولشتاين …

بايرن ميونيخ مرشح لعبور هولشتاين …

برلين – 2021/1/12 شبكة فلسطين المستقبل …

تختتم منافسات الدور الثاني من بطولة كأس ألمانيا، بمباراتي باير ليفركوزن أمام اينتراخت فرانكفورت، اليوم الثلاثاء، وبايرن ميونيخ أمام هولشتاين كيل غدا الأربعاء.

ويسعى كل من بايرن ميونيخ وليفركوزن إلى الفوز لنفض غبار الكبوة التي تعرض لها في الدوري الألماني، مطلع هذا الأسبوع.

ويحل بايرن ضيفا على هولشتاين كيل نادي الدرجة الثانية، غدا، بعد أن خسر أمام بوروسيا مونشنغلادباخ 2-3، في مباراة أهدر خلالها بايرن تقدمه بهدفين، حيث قلب مونشنغلادباخ موازين المواجهة لصالحه بثلاثة أهداف بعدها ليخرج البافاري صفر اليدين. أما باير ليفركوزن، سيلتقي اينتراخت فرانكفورت للمرة الثانية خلال عشرة أيام، ويتطلع إلى استعادة مذاق الانتصارات، بعد أن أخفق ليفركوزن في تحقيق أي انتصار في مبارياته الثلاث الماضية بالدوري.

وكان من المفترض أن تقام المباراتين الأخيرتين في الدور الثاني من كأس ألمانيا في كانون الأول الماضي، لكن بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن نجحا في الحصول على الموافقة على التأجيل، للتخفيف من ضغط مباريات الفريقين في ذلك الوقت شيئا ما.

لكن المباراتين أضيفتا إلى جدول مباريات كانون الثاني الجاري، ورغم أن بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري، لا يزال يتربع على الصدارة، يفتقد الفريق البافاري حالته المعهودة.

أما هولشتاين كيل الذي يحتل المركز الثالث في دوري الدرجة الثانية، فليس لديه ما يخسره، وقال أولي فيرنر مدرب الفريق «سنرى ما سيقدمه بايرن.. ثم نرى ما يمكننا تقديمه.. وبعدها نرى ما سيحدث».

وسيلتقي الفائز في مباراة هولشتاين كيل وبايرن ميونيخ، فريق الدرجة الثانية دارمشتات في الدور الثالث (دور الستة عشر) بينما يلتقي الفائز في مباراة باير ليفركوزن واينتراخت فرانكفورت، فريق روت فايس إيسن، وهو الفريق الوحيد من الدرجة الرابعة الذي لا يزال يتنافس في بطولة الكأس.

وكان باير ليفركوزن قد حافظ على صدارة البوندسليغا حتى مطلع الأسبوع السابق للكريسماس، لكنه تلقى الهزيمة أمام بايرن ميونيخ ليفقد الصدارة ثم خسر أمام اينتراخت وتعادل مع بريمن ليصبح متأخرا في المركز الثالث بفارق 4 نقاط خلف المتصدر بايرن ميونيخ. (وكالات)

عن abdullah

شاهد أيضاً

دوري الأولى: “العبيدية” يستعيد الصدارة بخماسية في شباك “الكرمل”

دوري الأولى: “العبيدية” يستعيد الصدارة بخماسية في شباك “الكرمل”   “بيت أمر” يتجاوز “هلال أريحا” …